ألعاب روبلوكس وتأثيراتها السلبية على الأطفال Can Be Fun For Anyone

Wiki Article





وزير الخارجية: قرارات تاريخية داعمة للقضية الفلسطينية والتضامن العربي في قمة البحرين برئاسة جلالة الملك

هل يحصل رضيعي على كمية كافية من الحليب؟.. علامات تنذرك بذلك

إذا كنت تريد التأكد من أن طفلك لا يمكنه تغيير الإعدادات على حسابه، فيمكنك تمكين خاصية الرقم السري الشخصي للحساب والذي يجب أن تعرفه فقط وأنت الوحيد الذي لديه حق الوصول إليه وبالتالي لن يتمكن الأطفال من تغيير الاعدادات بدون إدخال الرقم السري.

موضة مشاهير جمال نساء ملهمات لايف ستايل صحة ورشاقة لها فيديو مطبخ لها أعداد لها

يعد الجلوس مع أبنائك واستكشاف مكتبة الألعاب الخاصة بهم وسيلة رائعة للعثور على اللعبة الأنسب لهم، وسيضمن لهم مُتعة أثناء اللعب بدون أي قلق منك.

قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب كيفية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر التطبيقات هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.

ألعاب. خطوط إرشاد. اتجاهات. و اكثر. يتم تسليمها إلى بريدك الوارد أسبوعيًا.

We use cookies to ensure you get the most effective practical experience on our Web page.Find out more I agree I disagree

هي خاصية موجودة في روبلوكس وغيرها من الألعاب، يستخدمها الآباء للحدِّ من المحتوى الذي يمكن لأطفالهم الوصول إليه لمزيد من المعلومات على اللعبة؛ لحمايتهم من المحتوى غير الملائم. 

  البلديات 

أفضل الأدوات لإنشاء نماذج مخصصة عبر الإنترنت: تحسين سير العمل الرقمي لديك

«روبلوكس» لعبة «مريبة» تستحوذ على عقول الصغار في الفضاء الرقمي

To assist aid the investigation, you could pull the corresponding error log from a Net server and post it our assist team. You should consist of the Ray ID (which happens to be at The underside of this error web site). Further troubleshooting means.

ولتقريب فكرة إنشاء الألعاب هذه، فهي منصة تشبه يوتيوب، لكن محتوى هذه المنصة هو الألعاب وليس مقاطع الفيديو.

Report this wiki page